منتديات درب القلم العربية
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.........................شكرا
منتديات درب القلم العربية


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولدخول الأعضاء

شاطر | 
 

 انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة دائمة
نائب مدير
نائب مدير
avatar

لقد عدت بعد غياب فهل مازلتم تتذكرونني

( وكيف لنا ان ننسى ؟)
انثى
المساهمات : 405
العمر : 26
الموقع : درب القلم
جنسيتك : الجزائر
اارمز :
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مُساهمةموضوع: انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم   الخميس ديسمبر 31, 2009 5:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجمع مئات الجزائريين يوم السبت الماضي في مطار هواري بومدين لتوديع بعثة المنتخب الجزائري قبل مغادرتها إلى جنوب فرنسا للدخول في معسكر خارجي استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستحتضنها أنجولا مطلع شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وحرص لاعبون الخضر على تحية الجماهير دون حدوث أي تجاوزات، لكن المدير الفني رابح سعدان فضّل الاقتراب من الجماهير التي تكبّدت عناء الانتظار ساعات طويلة لتوديعهم، وحيّاهم على حضورهم بابتسامة عريضة، وقام برفقة مساعده زهير جلول بمصافحة البعض منهم.

وطالبت الجماهير الجزائرية سعدان خلال مصافحته لهم بالذهاب بعيدا في كأس الأمم الإفريقية من أجل الحصول على اللقب وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "الخبر" الجزائرية ليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر/كانون الأول.

كما عبّرت الجماهير أيضا عن دعمها الكبير للطاقم الفني وللاعبين، مطالبين إياهم ببذل قصارى جهدهم من أجل تشريف الكرة الجزائرية في كأس إفريقيا ونهائيات كأس العالم التي ستستضيفها جنوب إفريقيا في الصيف المقبل.

وقابل سعدان مطالب الجماهير الجزائرية المتحمسة بابتسامة عريضة، وطلب منهم الصبر والتعقل، والثقة في اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم.

وقد وصلت بعثة المنتخب الجزائري إلى مطار مرسيليا في اجواء رائعة، وكان في استقبالهم إداري المنتخب، وليد صادي، الذي أشرف على إجراءات خروج وتنقل اللاعبين إلى فندق "لوكا ستولي" مقر إقامة المعسكر، الذي يبعد عن مطار مارسيليا بحوالي 65 كيلومترا.

و قد استهلّ المنتخب الجزائري تدريباته الجادة يوم الاحد الماضي (27 ديسمبر/كانون الأول) بعد التحاق معظم اللاعبين المحترفين بالمعسكر، فيما سيلتحق بقية اللاعبين المحترفين تباعا في مقدمتهم عنتر يحيى المصاب والذي ستتحدد إمكانية مشاركته في كأس أمم إفريقيا من عدمها بعد معاينته من الطاقم الطبي بعد إلحاحٍ من المدرب الوطني رابح سعدان الذي رفض الاكتفاء بالتقرير المقدم من طبيب اللاعب في نادي بوخوم الألماني.

حيث انضم لمعسكر الخضر كل من: رفيق صايفي، وعبد القادر غزال، مراد مغني، وكريم مطمور، ياسين بزاز، ويزيد منصوري، جمال عبدون، ليبدأوا تطبيق البرنامج الذي أعده سعدان، فيما سيتأخر وصول أربعة من لاعبي الخضر للمعسكر، ويتعلق الأمر بالثلاثي المحترف في الدوري الإنجليزي حسن يبدا ونذير بلحاج وعامر بوعزة، إضافةً إلى تأخر التحاق لاعب جلاسكو رينجرز مجيد بوقرة إلى الثاني من فبراير، ولن يكون بذلك معنيا بلقاء الديربي الاسكتلندي مع سيلتيك.

فيما حرص صانع ألعاب الخضر كريم زياني لاعب فولفسبورج الألماني على أن يكون متواجدا ليلة السبت الماضي بمقر معسكر الخضر بفندق "لوكاستولي" ليكون كالعادة من بين اللاعبين المحترفين الأوائل الذين يسارعون دائما في الانضمام إلى الخضر.


مفاجأة في تربّص "الخضر": زين الدين زيدان يزور لاعبي المنتخب الوطني


أحدث في أولى ساعات يوم الأحد الماضي 27 ديسمبر 2009، النجم الكروي المعتزل زين الدين زيدان مفاجأة من العيار الثقيل، حين تنقّل إلى مقر إقامة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، في زيارة تاريخية غير مسبوقة في ساعة متأخرة من الليل حيث عاش مقر إقامة "الخضر" في ليلة وصول الوفد الجزائري إلى "غران بري أوتيل" المحاذي لفندق "لوكاستولي" بفرنسا قبل ساعات، لحظات غير مسبوقة، بمناسبة حضور النجم الأسبق لمنتخب فرنسا "زيزو" الذي يعتز دائما بأصوله الجزائرية، ولا يفوّت أية فرصة لتأكيد تعلّقه بكل ما هو جزائري.

وحسب مصدر عليم، فإن زيارة زيدان للاعبي المنتخب الوطني بمقر إقامتهم، لم تكن أبدا مبرمجة، فقد تفاجأ الجميع حين تم إبلاغهم بأن "زيزو" حاضرا ببهو الفندق، ويسأل عن لاعبي ومدربي المنتخب الوطني، ما جعل الجميع يغادر الغرف وينزل للالتقاء بالنجم زيدان الذي كان مرفوقا بعدد من مقربيه.

وكشف أحد مقربيه، بأن زين الدين زيدان اتصل في ساعة متأخرة من ليلة أمس، وطلب منهم مرافقته إلى مقر إقامة المنتخب الجزائري رغبة منه للحديث إلى المدربين واللاّعبين، حيث أصرّ أن يكون أحد الوجوه التي تقدّر إنجاز المنتخب الجزائري.

وخلال التقائه بعناصر المنتخب الوطني، تحدث زيدان مع الجميع، وبادر بتقديم تهانيه على بلوغ المنتخب لنهائيات كأس العالم، كما قدّم نصائح لكل اللاّعبين قبل موعد دورة أنغولا ومونديال جنوب إفريقيا.

و الجدير بالذكر ان زيدان تحدث مع المدربين واللاّعبين والإداريين بتواضع كبير، وتابع كلامهم باهتمام بالغ و ركّز كثيرا على حبه وتعلقه بالجزائر، ما جعل رفقاء زياني يرفعون تحديا جديدا بضرورة التألق قاريا قبل موعد المونديال

وأكد زيدان للاعبي "الخضر" في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الجزائري يوم الأحد أنه معجب بأدائهم الذي ظهروا عليه في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 والتأهل على إثر ذلك.

وناشد الأسطورة اللاعبين ضرورة التركيز في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في أنجولا، وأن يشرّفوا كرة القدم الجزائرية على المستوى القاري، مع ضرورة المنافسة على اللقب الإفريقي.

وتمنى زيدان حظا سعيدا للمنتخب الجزائري في انغولا وجنوب إفريقيا، حيث قال: "أتمنى لكم حظا سعيدا في كأسي العالم وإفريقيا، وأنا شبه متأكد من إمكانية التألق في لواندا وجنوب إفريقيا".

و في حديثه مع الطاقم الفني الوطني قال زيزو أنه مستعد لمد يد المساعدة وبأنه سيعمل على تقديم كل ما يمكن للمنتخب الجزائري مصرحا: "أنا في خدمة المنتخب الجزائري وسأقدم له كل ما استطيع حتى يتمكن من التألق، خاصة في مونديال جنوب إفريقيا".

وفضّل زيدان زيارة المنتخب الجزائري في ساعة متأخرة من الليل حتى لا يلفت الأنظار، حيث عاد للحديث عن زيارته المرتقبة للجزائر في الفاتح مارس المقبل مع زملائه النجوم السابقين لمنتخب فرنسا المتوّجين بكأس العالم سنة 1998 وكأس أمم أوروبا سنة 2000

و في الاخير وعد النجم العالمي بتكرار زيارته للمنتخب الجزائري في مونديال جنوب إفريقيا، حيث قال "سأتنقل إلى جنوب إفريقيا لمتابعة المونديال ودون شك سأزور المنتخبين الفرنسي والجزائري على أمل تشجيعهما للتألق ولم لا الوصول إلى أبعد حد ممكن من المنافسة".

و اليكم بعض صور تنقل و وصول البعثة الجزائرية الى فرنسا:


صورة رابح سعدان

رباعي وفاق سطيف:
العيفاوي - رحو - زياية - شاوشي

شاوشي يصافح المناصرين من الجالية الجزائرية في فرنسا

لاعب وفاق سطيف و المنتخب الوطني عبدالقادر العيفاوي



زاوي سمير و رفيق حليش في الطائرة متوجهين الى جنوب فرنسا



رفيق حليش مع المدرب الشيخ رابح سعدان و مساعده زهير جلول


صور من التدريبات الخفيفة الاولى:












صور اللاعبين مع النجم العالمي زيزو:







ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم
تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aragone 40
مساعد مدير
مساعد مدير
avatar

ذكر
المساهمات : 444
العمر : 28
الموقع : www.zoui.yoo7.com
جنسيتك : الجزائر
اارمز :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم   الخميس ديسمبر 31, 2009 5:29 pm

merci pour le très bon sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smile
مساعد مدير
مساعد مدير
avatar

انثى
المساهمات : 815
العمر : 26
الموقع : منتدى درب القلم
جنسيتك : الجزائر
اارمز :
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم   الخميس ديسمبر 31, 2009 7:16 pm

شكرا لك في انتظار المزيد

التوقيع ___________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونو بلخيري
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المساهمات : 1181
الموقع : منتدى درب القلم
جنسيتك : الجزائر
اارمز :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم   السبت يناير 02, 2010 7:45 am


التوقيع ___________________________________________________
لا تكن أصعب مافي الدنيا ولا اسهل مافيها * * * بل كن الدنيا بأســــــــمى معانــيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zoui.yoo7.com
بسمة دائمة
نائب مدير
نائب مدير
avatar

لقد عدت بعد غياب فهل مازلتم تتذكرونني

( وكيف لنا ان ننسى ؟)
انثى
المساهمات : 405
العمر : 26
الموقع : درب القلم
جنسيتك : الجزائر
اارمز :
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم   السبت يناير 02, 2010 11:40 am

شكرا على مروركم العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انطلاق تربص الخضر بفرنسا و المفاجأة...... زيدان يحل ضيفا عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات درب القلم العربية :: قسم الرياضة :: قسم الكرة العالمية-
انتقل الى: